5 من أفضل تطبيقات الترجمة للأجهزة الذكية

آخر الأخبار

آخر المواضيع

تطبيقات الايباد

تطبيقات الايباد

تطبيقات الاندرويد والكروم

تطبيقات الاندرويد والكروم

الاستراتيجيات الحديثة

الاستراتيجيات الحديثة

اخبار

مدونه الموقع .

المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا .سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي.

تعاميم

تعاميم

تسميات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

آخر المواضيع breaking/كل/9
كل

الأربعاء، 4 يناير 2017

9:34 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


سواء كنا طلابا أو مدرسين أو فقط أشخاصا شغوفين باللغات و الأسفار والثقافات الأخرى، نحتاج في حياتنا اليومية وفي وضعيات تواصل مختلفة، ترجمة كلمة أو جملة أو مقالة. التكنولوجيا و التقنيات الحديثة لم تغفل عن هذا الجانب بالطبع ووفرت العديد من المواقع و الأدوات المختصة بالترجمة اللغوية إضافة إلى العديد من التطبيقات التي وإن تفاوتت جودتها، تتيح أحيانا ترجمة فورية دون الحاجة إلى ربط بشبكة الإنترنت.
في هذا المقال وكعادتنا، سنحاول إدراج خمسة من أفضل تطبيقات الترجمة والتي تدعم أنظمة مختلفة ك iOSS و الأندرويد android و أخرى خاصة بأجهزة البلاكبيري و ويندوز فون… حتى يتسنى لك عزيزي القارئ اختيار مايناسب جهازك.

5 من أفضل تطبيقات الترجمة للأجهزة الذكية

1- Google Translate

google_translate
هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 70 لغة و يسمح لك بتسجيل الصوت ثم ترجمته إلى عدة لغات و يمكنه أيضا التقاط الصور التي تحتوي على نصوص أو عبارات ثم ترجمتها بكل سهولة.
التحميل:  iOS – Android 

2-SayHi Translate

sayhi_translate
إذا كنت تريد حقا مترجما محمولا يمكنك من إجراء محادثات مع الإيطاليين والصينيين و حتى الإغريق. هذا التطبيق مفيد جدا لك، فهو يحول العبارات إلى نصوص صوتية مسموعة بشكل جيد. متوفر فقط لأجهزة iPhone و iPad .
التحميل:  iOS

3- Navita Translator

nativa-translator
تطبيق مجاني خاص بأجهزة البلاكبيري BlackBerry يستطيع الترجمة لأكثر من 60 لغة. يمكنك كتابة أي كلمة أو عبارة تريدها أو حتى التحدث لتحصل على ترجمة فورية مكتوبة أو مسموعة.
التحميل:  BlackBerry

4-iTranslate

itranslate
من أكثر تطبيقات الترجمة شعبية، مفيد لأولئك الذين يحبون تعلم اللغات أو للذين يحبون السفر والتعرف على ثقافات أجنبية. من مميزاته أيضا تقنية التعرف على الصوت.
التحميل: iOS – Android

5- Bing Translator

bingtranslator
تطبيق خاص بالأجهزة التي تدعم نظام ميكروسوفت Windows Phones . فبالإضافة إلى المميزات التي رأيناها سابقا، يتيح لك أيضا ترجمة ماهو مكتوب من عبارات ونصوص على صورة التقطتها بعدسة جهازك. يمكنك استعمال هذا التطبيق كذلك من دون ربط بشبكة الإنترنت.
التحميل: Windows Phone




إرسال تعليق

كل